بيج رامي يخسر لقب مستر أولمبيا ويحصل على المركز الخامس

بيج رامي
بيج رامي

حصل اللاعب المصري بيج رامي على المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا 2022 والتي أقيمت خلال الفترة من 15 وحتى 18 ديسمبر الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة عدد كبير من الأبطال العالميين.

وتوج اللاعب الإيراني هادي شومان بلقب بطولة مستر أولمبيا 2022  للمرة الأولى في تاريخه ويحصل علي جائزة قدرها 400 ألف دولار.

وخسر اللاعب المصري  بيج رامي اللقب ليفشل في تحقيق اللقب الثالث على التوالي بعد حصد لقبي النسختين الماضيتين 2020 و 2021 .

كان قد حقق البطل المصري مينا عبيد صاحب لقب «العملاق المصري» الميدالية الذهبية في وزن الثقيل برفع 355 كيلوجرام،  في مسابقه «الداد ليفت» الخاصة بالقوة البدنية، وتحقيق رقم عالمي جديد حيث أن الرقم السابق المسجل بأسمه 345 كيلو جرام والحالي 355 كيلو جرام، وذلك في ختام بطولة مستر أولمبيا العالمية، والتي أقيمت في ولاية لاس فيجاس  الأمريكية، بتحقيقه الرقم العالمي الجديد، والمسجل بإسمه حتى الآن، ليفوز بلقب أقوي رجل في العالم في رفعة «الداد ليفت» في  3 سنوات متتالية ورغم إصابته في اليد، إلا أنه فضل المشاركة  وتحامل علي نفسه مع منتخب بلاده مصر، ويساهم في رفع علم مصر في أقوى البطولات العالمية في عالم الاحتراف.